انطلاق حملة “كيف تحافظ على ابتسامتك الجميلة” بجدة.. غداً

تعتزم الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية، ممثلة في مركز صحي قوى اﻷمن بجدة، بالتعاون مع الجمعية السعودية لطب الأسنان، إطلاق حملتها التوعوية تحت عنوان “كيف تحافظ على ابتسامتك الجميلة” في مجمع السلام مول، غداً الخميس.
وقال العقيد الطبيب مشاري بن فرج العتيبي مدير برنامج مستشفى قوى الأمن بمكة المكرمة والمشرف العام على الحملة لـ”سبق”: إنه بموافقة كريمة من محافظ جدة اﻷمير مشعل بن ماجد آل سعود، ستنطلق غداً الخميس الحملة، والتي تقوم عليها اﻹدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية؛ ممثلة في مركز صحي قوى اﻷمن بجدة، وبالتعاون مع الجمعية السعودية لطب اﻷسنان.
وتابع “العتيبي”: تهدف الحملة إلى زيادة وعي المواطن والمقيم بأهمية المحافظة على صحة الفم والأسنان، والتي تعتبر بوابة جسم الإنسان؛ مضيفاً أن هذه الحملة يشرف عليها نخبة مميزة من أطباء الأسنان، وأخصائي صحة الفم والأسنان.
وبدوره، أشار مدير الحملة الدكتور رياض حسين عبيان، إلى أن الحملة تستهدف جميع الفئات العمرية من المجتمع؛ حيث سيطلع الزائرون بمقر الحملة على الطرق المثلى في تنظيف الأسنان؛ وذلك بوجود عيادات مخصصة لتثقيفهم.
وأضاف: سوف يتم الإجابة عن جميع استفسارات واستشارات الزوار، وتوزيع النشرات العلمية والمصورة، وعرض بعض الأشرطة الوثائقية؛ من خلال الجناح المخصص لهذه الحملة.