«حياة جميلة بلا سموم» تجمع محاربي المخدرات بصناعي جدة

دشّن مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة فيصل كدسه، معرض التوعية بأضرار المخدرات تحت شعار «حياة جميلة بلا سموم» والذي تستضيفه الإدارة في مقر المعهد السعودي للتقنيات الورقية والصناعية بمجمع الشركات الإستراتيجية في المعهد الصناعي الثاني الثانوي بجدة، بمشاركة جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بجدة.

وشارك في الفعاليات كل من إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وجمرك مطار الملك عبدالعزيز الدولي، وإدارة مكافحة المخدرات في الحرس الوطني بالقطاع الغربي، وهيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة جدة، ومستشفى الأمل.

وثمَّن كدسه للجهات المشاركة تعاونها وتكاتفها التي تعبّر عن مسؤوليتها الاجتماعية ومواطنتها المسؤولة في حماية أبناء الوطن وشبابه، محققين بذلك أسمى معاني الولاء والانتماء وحفظ النفس والمكتسبات ومقدرات مملكتنا الحبيبة، مشيراً إلى تكاتف هذه الجهات بما تمتلك من مقومات لخدمة الوطن، وحماية أبنائنا وبناتنا من الانجراف وراء المخدرات.

من جهته، شدد مدير جمعية كفى بمنطقة مكة د. صلاح الشيخ على أهمية هذه المعارض التوعوية التي تواكب المشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس” لتوحيد الجهود في مكافحة المخدرات بالمملكة، وبهدف خلق بيئة خالية من المخدرات عبر نشر ثقافة الوعي من خلال الوسائل المختلفة تعزيزاً للقيم المثلى والمحافظة عليها نحو حماية هذا الجيل الذي أصبح محاطاً بالعديد من الشرور ويحتاج وقفة الجميع معه.

المصدر: الرياض