تحت شعار أقوى من السرطان.. إطلاق حملة الأمير نايف للتبرع بالدم الخميس

يطلق الأمير خالد بن عبدالعزيز يوم الخميس المقبل، حملة “الأمير نايف بن عبدالعزيز بن محمد -رحمه الله- للتبرع بالدم تحت شعار “أقوى من السرطان”، بالتعاون مع مستشفى الملك فهد العام بجدة، وبحضور عدد من مدراء الدوائر الحكومية.

وتأتي الحملة – في دورتها السادسة – بعد أن شهدت في دورتها السابقة إقبالا كبيرا من المتبرعين، وسط مستوى عال من التنظيم وبلغ عدد المتبرعين في دوراتها السابقة 1417 متبرعا ممن أجازهم الكشف الطبي .

وأكد رئيس اللجنة المنظمة للحملة الأمير خالد بن عبدالعزيز على أنها تأتي امتدادا للحملات السابقة باسم الأمير نايف بن عبدالعزيز بن محمد، والتي تهدف إلى توفير الدم للمرضى في المستشفيات والذين هم في أمس الحاجة إلى قطرات الدم، وقال إن هذا العمل النبيل متاح لكل شرائح المجتمع رجالا ونساءا احتسابا للأجر والمثوبة.

وأشار الأمير خالد بن عبدالعزيز إلى أن مثل هذه الحملات تهدف إلى نشر ثقافة التبرع بالدم بين أفراد المجتمع، والمحافظة على الصحة العامة، وتعزيز المبادرات الإنسانية التي تسهم في إنقاذ حياة البشر، وتكريم المتبرعين، كما تعد رافدا للمستشفيات في توفير الدم للمحتاجين من المرضى داعيا الله أن يرحم صاحب هذه الحملة الأمير نايف بن عبدالعزيز بن محمد، وأن لا يحرمه أجرها، وأن يسكنه فسيح جناته.

بدوره أكد رئيس اللجنة التنفيذية للحملة أحمد مبروك العبدالعزيز على أن الحملة ستنطلق مساء الخميس المقبل في جامع الأمير نايف بن عبدالعزيز بن محمد جنوب شرق ميدان النورس على كورنيش جدة من الساعة الخامسة عصرا وحتى العاشرة مساءا لمدة ثلاثة أيام للرجال في الدور الأول وللنساء في مصلى السيدات.

المصدر: عين اليوم