محافظ جدة: بيعة خادم الحرمين تجسد الانتماء والمحبة بين أبناء الوطن

أكد الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، أن الذكرى الثالثة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية لها مكانتها في نفوس الشعب السعودي، حيث يتجسد معها الانتماء ويرسخ المحبة بين أبناء الوطن معبرًا بهذه المناسبة عن فخره واعتزازه بما تحقق للوطن من إنجازات حضارية على مختلف الأصعدة.

وفي التفاصيل، أشار محافظ جدة إلى أن هذه البيعة يتحقق معها العهد والوعد باستكمال المسيرة ومواصلة العمل على طريق تحقيق المزيد من الإنجازات خلف القيادة الرشيدة للوطن التي جعلت من المواطن والإنسان العنوان الأبرز لكل إنجاز والغاية الأهم لكل فعل تنموي في الحاضر والمستقبل، حيث تمر هذه البيعة المباركة على الوطن وقد تحقق له زيادة التلاحم بين أفراد الشعب، وتقوية أواصر الوحدة الوطنية والعزم على مواصلة التنمية والتقدم.

وقال : يعيش الوطن وأبناؤه مع هذه المناسبة الوطنية الغالية مرحلة جديدة من الفخر والاعتزاز بما نلمسه ونشهده من قرارات حاسمة وحازمة تصب جميعها في مصلحة أبناء هذه البلاد المباركة والتي دعمت بدورها الأمن والأمان في جميع مناطق المملكة.

ونوه بما حققته المملكة في عهد الملك سلمان – حفظه الله- من نهضة وتنمية شاملة إضافة إلى تبني العديد من المشروعات والمبادرات التي تنهض بمكانة المملكة اقتصاديًا وصناعيًا وتجعلها في مصاف الدول المتقدمة.

المصدر: سبق