فعالية تبني مواهب أطفال مكة تبرز أكثر من 50 موهبة

أقيمت فعالية تبني مواهب أطفال مكة، بتنظيم من برنامج اليوسي ماس للحساب الذهني، تحت مسمى”ucmas got talent”.

وأقيمت الفعالية في قاعة الجوهرة بفندق الهوليداي إن، بالعزيزية، قدم الحفل الإعلامي عبدالمحسن المحسن، والمقدم ياسين الغليس.

وبرزت في الحفل أكثر من خمسين موهبة متميزة، ما بين الاستعراض والجمباز وتقليد اللهجات والكوميديا والرسم وصناعة الريبورت، وغيرها من المواهب.

وتم اختيار ثلاثة مراكز أولى بناءً على 50 % تقييم لجنة التحكيم، بقيادة الإعلامي ياسر سنان، ومصطفى عمران، والإعلامية مريم عبدالرحمن، ورانيا الخزان، و50% لتصويت الجمهور عبر الأون لاين.

حضر الحفل مشرف رعاية مدارس الموهوبين بمكة، فيصل الجهني، والشيخ سعد النفيعي، وأولياء أمور الموهوبين .

تأتي فكرة هذه المسابقة للسنة التالية على التوالي وما لها من أهمية في غرس المواهب وتنميتها لدى الأطفال المشاركين وتعزيز الثقة بأنفسهم.

وحرصت إدارة اليوسي ماس، متمثلة في وصال محمد، على أن يتم التدريب والتجهيز للمنافسة من قبل شهرين كاملة للاستعداد لهذا اليوم.

كما أكدت مديرة العلاقات العامة باليوسي ماس، وفاء العمودي، على أهمية هذه المنافسة والتغطية الإعلامية الواسعة لها لكي يشق المتنافسون والمشاركون طريقهم نحو مواهبهم والإبداع فيها.

يذكر أن جميع الموهوبين من الأطفال بالمسابقة حصل على جوائز تحفيزية وتكريم على مواهبهم وعروضهم التي اعتلت خشبة المسرح، وجمع كبير من الإعلاميين والإعلاميات وشركات الإنتاج.

وتم تبني العديد من المواهب واحتضانها من قبل الجهات التي حضرت الحفل ويتطلع البرنامج لإنجاز أكبر في الموسم التالي، بمشيئة الله.

المصدر : سبق