عافية تقيم سفرة «عافية الرمضانية» بجدة

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس اللجنة العليا لمهرجان جدة التاريخية تنظم شركة عافية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سفرة «عافية الرمضانية»، يوم الأحد الثامن عشر من شهر رمضان الجاري الموافق الخامس من يوليو 2015م، بمدينة جدة منطقة البلد مقابل ميدان البيعة بجوار مسجد الجفالي. وذلك ضمن فعاليات مهرجان (رمضاننا كدا 2).

وأعربت شركة عافية واللجنة التنفيذية لمهرجان جدة التاريخية، عن تهنئتها الخالصة للجميع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، سائلةً المولى عزَّ وجل أن يعيده على الأمة الإسلامية جمعاء بالخير واليمن والبركات.

مؤكدةً بأن إطلاق هذه المبادرة يأتي في إطار الجهود البارزة التي تبذلها عافية للتواصل والتفاعل مع جميع شرائح المجتمع في مختلف المناسبات، لاسيما فى شهر رمضان المبارك. حيث تحرص شركة عافية على رسم الابتسامة خاصة فى هذا الشهر الفضيل، وإضفاء المزيد من الفرحة والسعادة في شهر الخير.

وعبرت شركة عافية عن سعادتها بدعمها وتواجدها في مهرجان (رمضاننا كدا 2) لدوره الهام في تعزيز المكانة التاريخية والثقافية لمدينة جدة، وتعريف النشء بالتراث الأصيل للأجداد، والماضي العريق للأباء في الليالي الرمضانية المباركة، للاستمتاع بقضاء أجواء رمضانية رائعة تحاكي رمضان زمان بكل تفاصيله الجميلة، وتحقق لمنطقة جدة التاريخية مزيداً من التألق والازدهار على خارطة التراث والأصالة.

ومن جهته أشار رئيس اللجنة التنفيذية لمهرجان جدة التاريخية (كنا كدا)، أن الهدف من إقامة سفرة عافية الرمضانية، يتمثل في توجيه الأنظار إلى قيم ديننا الحنيف، من خلال قلب المنطقة التاريخية بجدة، التي انصهرت بداخلها قيم التعارف بين شعوب وأجناس الأرض، حينما كانت ولا زالت نقطة اتصال وتواصل بين قارات العالم المختلفة.

المصدر: الجزيرة