جائزة جدة للإبداع تعقد اللقاء التعريفي الأول لها

نظمت اللجنة الإشرافية لجائزة جدة للإبداع في نسختها الثانية ، لقاء تعريفيا اليوم، بحضور معالي مدير جامعة الملك عبد العزيز الدكتور عبد الرحمن بن عبيد اليوبي، ورؤساء اللجان الإشرافية على الجائزة، وذلك بمقر مستشفى شرق جدة.

وأفاد معالي رئيس اللجنة الإشرافية للجائزة الدكتور أسامة بن صادق طيب، أن الجائزة في عامها الثاني تشهد إقبالاً كبيراً من مختلف الجهات التي تنطبق عليها شروط المشاركة ، مؤكداً أن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة تحث على مضاعفة الجهود لإبراز الجائزة بشكل يليق بما تمثله الجائزة من سمو في المقصد ورقي في الهدف.

وبين الدكتور طيب أن الجائزة حظيت خلال العام الماضي بمتابعه مجتمعية كبيرة من مختلف شرائح المجتمع بجدة مما يلقي علينا كلجنة مشرفه مسئولية كبيره من أجل العمل بكل الوسائل الممكنة لإنجاحها.

ولفت الدكتور الطيب النظر إلى أن المبادرات التي ستُقبل من اللجنة يجب أن تكون قد نفّذت على أرض الواقع خاصه أن فترت القبول لهذه السنة قد امتدت لشهرين مما يتيح الفرصة الى أن تكون هذه المشاركات ثرية في مضمونها ، وأن باب قبول استقبال المبادرات مُتاح للجميع بدأ من غرة شهر صفر الجاري وحتى غرة شهر ربيع الآخر القادم من العام الجارِ.

من جانبه استعرض مدير الشؤون الصحية بجدة الدكتور مشعل بن مسفر السيالي خلال اللقاء المبادرات التي قامت بها الشؤون الصحية خلال العام 2018 م ، مُعربا عن أمله أن تحضي هذه المبادرات بالمستوي الذي يعمل على ان تفوز الشؤون الصحية بالجائزة .

وجرى خلال اللقاء مشاهدة العرض الذي يجسد أهمية الجائزة ، والحراك الثقافي الكبير الذي حققته بمحافظة جده ، ومجالات الجائزة التي أضيف لها مجال القدوة في الحج والعمرة إلى بقية مجالات الابداع الحومي ، والابداع الامني ، والابداع المجتمعي للمؤسسات الربحية والغير ربحية ، وإبداع الافراد .

حضر اللقاء أمين عام الجائزة مدير إدارة شؤون اللجان بالمحافظة محمد بن حمزه ، ورئيس لجنة تحكيم الجائزة الدكتور إبراهيم علوي، ومديري بعض المستشفيات الحكومية والخاصة، ومساعدي مدير الشؤون الصحية، ورؤساء الأقسام والاستشاريين.

 

المصدر : صراحة