جامعة جدة” ومركز الاعتماد الأكاديمي يبحثان التعاون المشترك

عقد مدير جامعة جدة د. عدنان بن سالم الحميدان بمكتبه أمس اجتماعاً مع الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي د. أحمد بن يحيى الجبيلي والوفد المرافق له بمقر الجامعة الرئيسي، تم خلاله بحث كل مايتعلق بالاعتمادين المؤسسي والبرامجي وتحقيق متطلباتهما بما يتواءم مع الخطة الإستراتيجية للجامعة، وذلك بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. عبيد آل مظف، ووكيل الجامعة د. صالح محمد المزعل، ووكيلة الجامعة بشطر الطالبات د. شذا خصيفان، وعمداء الكليات ومديري الفروع والعمادات المساندة.

وكان مدير جامعة جدة د. عدنان الحميدان قد استعرض في بداية الاجتماع توجهات الجامعة وخططها المستقبلية ومدى مواكبتها لرؤية المملكة 2030 وبرامج التحول الوطني.

كما قدم المشرف العام على مركز ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي بالجامعة أ. د. نايف الزارع عرضاً تناول فيه أهم إنجازات الجامعة في مجال الجودة والاعتماد الأكاديمي وما اتخذته من خطوات حثيثة في هذا الجانب.

فيما قدم د. أحمد أحمد بن يحيى الجبيلي عرضاً للتوجهات الجديدة للمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي وأهم المعايير المتبعة في هذا المجال إلى جانب استعراض أهم التطلعات ومجالات الشراكة مع جامعة جدة.

المصدر : سبق